كشف محمد فضل مدير تعاقدات الأهلي، عن معارضته لتعاقد فريق الكرة بناديه مع المهاجم صلاح محسن قبل تعيينه في منصبه الحالي بالقلعة الحمراء.

وانضم صلاح محسن لصفوف الأهلي قادمًا من إنبي في الانتقالات الشتوية السابقة بتمويل من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال فضل خلال استضافته ببرنامج "في الاستاد" المذاع عبر أثير محطة "نجوم اف ام": "عمار حمدي لاعب الأهلي جيد جدًا، ولديه شخصية مثل محمد صلاح لاعب ليفربول الذي نجح بسبب شخصيته".

وأضاف: "محمد صلاح هو أقوى شخصية مؤثرة في تاريخ الكرة المصرية، هو ليس الأعلى مهاريًا بين اللاعبين ولكن لديه السرعة والشخصية ولم يأت أحد مثله، لذلك أهم شيء هو توافر الشخصية في اللاعبين الذين نتعاقد معهم والمثال على هذا المالي ساليف كوليبالي".

وتابع مدير تعاقدات الأهلي: "الفرق الكبيرة دائما تحتاج إلى صفقات مؤثرة، وفي الفترة الماضية لم نكن قادرين على التعاقد مع هذه النوعية من الصفقات، بسبب عدم موافقة النادي الذي نريد أن نضم اللاعب منه وليس بسبب الأموال".

وأردف محمد فضل: "حذرت مبكرًا من صفقة صلاح محسن بسبب سعره قبل أن انضم لفريق العمل بالأهلي، لكن بعد عملي في النادي، دوري كمسئول أن أحاول تغيير السلبيات التي حدثت لإيجابيات، وهذه الصفقة أثرت سلبيًا".

وواصل: "صلاح محسن لاعب جيد جدًا، ومنتخب مصر يحتاج إلى مهاجمين، وهذا اللاعب يعد رقم واحد حاليًا لأن لديه سرعات غير متواجدة في أي مهاجم بالدوري المصري".

وأتم: "الاستراتيجية حاليا في الأهلي أن نتعاقد مع لاعبين يفيدون النادي لمدة 10 سنوات وليس موسمًا واحدًا".