كشف "روبرتو مانشيني" المدير الفني لمنتخب إيطاليا الأول عن مشكلة جديدة تواجهه في الاختيارات الخاصة باللاعبين مع الأتزوري بالوقت الحالي.

وقال "مانشيني" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للاستعداد لمواجهة بولندا والبرتغال بدوري الأمم الأوروبية: "في الوقت الحالي أنا لا أعاني، لهذا السبب قمت باستدعاء العديد من اللاعبين، حتى نستمثر الوقت القصير الذي نمتلكه".

وتابع: "رأينا الكثير من المباريات لكن عدداً قليلاً فقط من اللاعبين الإيطالين قد شاركوا مع فرقهم، وهو ما قد يمثل مشكلة، إنها أيضاً مشكلة عندما يكون إنيسيني على مقاعد البدلاء".

وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك قمنا باستدعاء زانيلولو وبيناسي بعد تقديمهما أداء جيد مع فرق الشباب بالمنتخب الإيطالي، وهذا الأمر يتطلب شجاعة كبيرة لفعل ذلك".

وواصل تصريحاته: "ليس لدينا الكثير من الوقت، بالإضافة إلى عدم وجود لاعبين إيطاليين يلعبون، نحن نواجه بعض الصعوبات، لكن حقيقة أننا نستطيع العمل معاً خلال هذه الفترة، وإنجاز مهمتنا"

وعن "ماريو بالوتيلي".. أشار "مانشيني": "لقد عاد يوم السبت ولعب المباراة الأولى مع فريقه، وكان جيداً وسنرى ما سيقدمه، ونأمل أن يحقق الجميع أداءاً جيداً".

وأنهى: "لدينا لاعبين من ذوي الخبرة، ولكن إذا كان بإمكاننا التعرف على الآخرين، فهذا أفضل، لا أعرف النسب المئوية للسنوات القليلة الماضية بشكل جيد في استدعاء هؤلاء اللاعبين".