يشعر الشارع الفرنسي خلال الساعات القليلة الماضية بتخوف كبير إتجاه شخصية اللاعب الدولي الشاب "كيليان مبابي" بعد طرده في مباراة نيم بالدوري الفرنسي مع فريقه باريس سان جيرمان.

وخرج "مبابي" بالأمس ليطلب مسامحته من مشجعي فريقه بسبب غضبه الشديد الذي أدى إلى طرده في المباراة، خاصة وأن ذلك سيؤثر على بطل الدوري الفرنسي بالمباريات المقبلة.

ووجه "بيسنتي ليزارازو" أسطورة كرة القدم في فرنسا نصيحة للمهاجم الشاب المميز عبر قناة "TF1" الفرنسية.. وقال: "مبابي عليه أن يتحكم في نفسه".

وتابع: "هو سريع جداً، والمدافعون بالفرق المنافسة سيحاولون إيقافه من خلال عرقلته، وعليه أن يتحكم بنفسه، لانه في تلك الحالة سيتم طرده وإيقافه لمدة ثلاث مباريات وهو ما يخلق مشكلة لصالح فريقه، وفي الحقيقة قد وضع باريس في موقف حرج".

ويخشى باريس سان جيرمان أن يتم استدراج اللاعب إلى مشاكل أخرى خارج الملعب حول أسلوب "مبابي، ولا يريد انشغاله عن هدفه مع الفريق حين عودته بعد التوقف الدولي ومشاركته في مباراة ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

في بطولة كأس العالم الماضية والتي أقيمت في روسيا، المدرب "ديديه ديشامب" قد حذر من هذا الخطر في مباراة فرنسا أمام أوروجواي في دور الثمانية.. وأكد على أنه سيتحدث مع مبابي مثلما يتحدث مع الآخرين حتى يتحكم في غضبه، وذلك بسبب احتكاك مشترك بينه وبين اللاعب "كريستيان رودريجيز".