كشف أحمد الشيخ صانع ألعاب النادي الأهلي أنه أجرى عملية الليزك في عيناه خلال اليومين الماضيين، مؤكدًا أنها لم تبعده عن التمرين.

وقال اللاعب إنه يشارك في تدريبات الفريق الأحمر بكل قوة خلال الفترة الحالية، في انتظار الحصول على الفرصة من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأضاف: "لم أتخلف عن أي تدريب للأهلي رغم وجوب ابتعادي عن الضوء حتى لا تتأثر عيني، وقمت بشراء نظارة خاصة لخوض التدريبات بها بشكل طبيعي لكن الجهاز الفني فضل إراحتي".

وتابع: "محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فضل عدم مشاركتي في التدريبات خوفًا عليّ بسبب عيني، لكنني رفضت الراحة منذ اليوم التالي مباشرة لإجرائي العملية".

وأكمل: "أتواجد في النادي يوميًا لخوض تدريبات تأهيلية في الجيم للحفاظ على جاهزيتي البدنية، وجاهز لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق في انتظار فرصة المشاركة في المباريات الفترة المقبلة".

واختتم: "أتعجب بشدة من حديث البعض عن غيابي عن التدريبات، هذا الأمر عار تماما عن الصحة، وكما أوضحت أنا جاهز جدًا للمشاركة في المباريات والتألق مع الأهلي، وفقا لما يراه الجهاز الفني ورؤيته الفنية التي أحترمها للغاية".