كانت الليلة الأكثر إستثنائية للبلجيكي تيبو كورتوا هي الأكثر غرابة للكوستاريكي كيلور نافاس مع فريقه ريال مدريد الإسباني، أمس السبت.

ورصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا عن نافاس، على خلفية مباراة الأمس بين ريال مدريد وليجانيس بمنافسات الليجا، والتي حقق فيها الميرنجي فوزًا بنتيجة (4-1)، ليتصدر المسابقة.

وعلّقت الصحيفة المقربة من النادي الملكي: "بعد أن لعب نافاس أساسيًا في أول مباراتين في منافستي الليجا وكأس السوبر الأوروبي، قرر جولين لوبيتيجي يوم أمس أن يدفع بتيبو كورتوا للمرة الأولى".

وأضافت: "حارس المرمى البلجيكي قفز إلى أرض ملعب سانتياجو برنابيو لخوض مباراته الأولى مع ريال مدريد، في الوقت الذي استعرض فيه نافاس جائزة تتويجه بأفضل حارس في أوروبا أمام جماهير الميرنجي".

وعقبت "ماركا": "كان على أفضل حارس مرمى في أوروبا مشاهدة المباراة من على مقاعد البدلاء، وهي أول مباراة يخوضها الحارس الأفضل حارس في كأس العالم، كورتوا، ريال مدريد الآن يملك أثنين من أفضل حراس المرمى".

وواصلت: "منذ رحيل إيكر كاسياس كان نافاس الحارس الأساسي دون جدال، وهذا الأمر إنتهى أمس، وجهه حين كان يقدم الجائزة للجماهير قال كل شيء، كان سعيد بالجائزة وحزين على وضعه".

وأختتمت الصحيفة: "مر 1471 يوماً دافع فيها نافاس عن عرين ريال مدريد، منذ أغسطس 2015 الكوستاريكي حاز على ثقة جميع مدربيه ولكن الآن مع لوبيتيجي ومع كورتوا كمنافس تغير التاريخ في ريال مدريد".