هاني رمزي يعلن سبب استبعاد أحمد فتحي من قائمة منتخب مصر لمواجهة النيجر

احمد فتحى

أعلن هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر، بعض أسباب اختيار اللاعبين المنضمين لقائمة الفراعنة قبل مواجهة النيجر المقبلة.


ويبدأ منتخب مصر استعداداته لمواجهة النيجر بعد غدٍ الاثنين، بانطلاق معسكر الإعداد في القاهرة.

وقال هاني رمزي خلال استضافته ببرنامج "مساء بيراميدز" المذاع على قناة "بيراميدز": "محمد محمود لاعب نادي وادي دجلة لفت أنظار الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري خلال المباريات الماضية وهو لاعب مميز".

وأوضح: "محمد محمود سيساعد المنتخب في طريقة لعبه بالإضافة لصغر سنه ومهاراته فهو خامه جيدة يستطيع الفريق الاعتماد عليه في المستقبل".

وأشار رمزي إلى أنه تابع مجموعة من اللاعبين لم ينضموا في المعسكر الحالي لكنها ستتواجد مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مدرب منتخب مصر: "إسلام جابر لاعب فريق الداخلية ذو مستقبل مبشر في الكرة المصرية ويستطيع أن يشارك في أكثر من مركز سواء في رأس الحربة أو تحت المهاجمين".

وأردف موضحًا سبب عدم ضم محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز: "هو مميز جدا ودربته في إنبي لكن لن نقدر أن نختار كل اللاعبين مرة واحدة، والأرجنتيني ريكاردو لافبولي المدير الفني لبيراميدز صديق شخصي للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمصر ويعطيه المعلومة بشكل جيد".

وواصل: "عمرو السولية لاعب الأهلي كان سينضم لولا الإصابة، وليس معنى عدم انضمام محمود حمدي الونش مدافع الزمالك في المعسكر الحالي أنه خارج حساباتنا"

وأوضح رمزي في ختام حديثه سبب عدم اختيار أحمد فتحي ظهير الأهلي في قائمة المنتخب: "السن له عامل كبير في استبعاده لكن أجيري مقتنع به تمامًا وربما ينضم مستقبلا".