انتظم شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي في مران الفريق الذي أقيم اليوم السبت على ملعب مختار التتش في مقر النادي بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي غدًا الأحد، على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان إكرامي قد تغيب عن المران خلال اليومين السابقين، بعد حصوله على إذن لظروف خاصة.

في السياق ذاته، غاب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق عن المران، حيث لم يظهر اللاعب خلال التدريبات البدنية والجماعية التي خاضها الأهلي اليوم.

كما غاب أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق عن المران بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بالراحة بعد خضوعه لعملية تصحيح النظير (ليزك).

وأدى الثلاثي سعد سمير ووليد سليمان وحسام عاشور تدريبات تأهيلية، بالجري حول الملعب قبل البدء في خوض تمرينات بدنية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق وحسين عبد الدايم مساعد مدرب الأحمال بالأهلي.

وبات الثلاثي مهددًا بالغياب عن الانضمام لقائمة الأهلي التي سيُعلنها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعد قليل، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي.

وحرص كارتيرون على تخصيص فقرة للتدرب على العرضيات، وذلك لتحسين قدرات المهاجمين على استغلالها، ولتطوير أداء المدافعين في التعامل معها بأسلوب جيد خاصة بعد اهتزاز شباك الأهلي في مباراة كمبالا سيتي بهدفين من أصل ثلاثة بضربات رأسية.

وخصص كارتيرون أيضًا فقرة للكرات الثابتة في نهاية المران وشارك بها مؤمن زكريا وصلاح محسن وأحمد حمودي وأكرم توفيق وناصر ماهر.