تباينت ردود أفعال جماهير فريق ليفربول الإنجليزي على أداء اللاعب الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف الريدز، بعد أداء مع حمُر الميرسيسايد اليوم أمام ليستر سيتي.

وفاز الريدز على نظيره الثعالب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر اليوم على ملعب "كينج باور"،ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يظهر هداف الريدز بأداءً جيدًا أمام ليستر، حيث أهدر هدف محقق في بداية الشوط الأول؛ ولم يقدم أداء جيد في الشوط الثاني وهو يبدو ما دفع مدربه "يورجن كلوب" المدير الفني للفريق في استبداله واقحام "شيردان شاكيري" بدلًا منه في الدقية 71 (شاهد لحظة استبداله ورد فعله).

وأرجعت بعض جماهير الريدز سوء مستوى أداء "صلاح" إلى أزمته مع اتحاد الكرة المصري، فيما انتقد البعض أداء "مومو".

ويرصد لكم بطولات.كوم btolat.com رد فعل جماهير ليفربول على اداء صلاح:

في البداية قال مشجع: "صلاح بدا نائمًا قليلًا اليوم"، ليدافع آخر عنه قائلًا: "لديه بعض المشاكل مع اتحاد الكرة".

وأشاد آخر بأداء "صلاح" وكتب: "أنت لم تسّجل اليوم يا مو، لكنك فعلت أفضل ما لديك، سوف تسجل في المباراة القادمة".

وكتب مُشجع آخر: "مو صلاح سيئ جدًا هذا الموسم"، ودافع أحدهم عنه: "إنه ليس سيئًا، فهو يبدأ ببطء".

وانتقد مشجع "كلوب" بسبب مركز "صلاح" قائلًا: "أنا لا أحب كلوب عندما يضع محمد في خط الوسط"، وانتقد آخر استبدال "مو" وكتب: "كيف تقوم بإخراج صلاح، اذهب للجحيم يا كلوب"؛ ورد آخر عليه حيث كتب :"لأن بسهولة صلاح أسوأ لاعب في المباراة".

وكتب مُشجع آخر: "فيرمينو وصلاح فشلوا في الظهور بشكل جيد، ولكن الأهم الحصول على النقاط الثلاث، هناك مباريات قادمة أصعب"، ودافع آخر عن هداف البريميرليج حيث كتب: "في المباراة التالية شاكيري سيلعب بشكل أفضل، وصلاح يحتاج إلى دعم أكثر من الوسط".

وانتقد أحدهم أداء الريدز قائلًا: "أداء رديء وضعيف من ليفربول، لكنهم فازوا وحصلوا على النقاط الثلاث، هناك مباريات في الماضي فشلنا في تحقيق الفوز على هذه الفرق، لذلك هذه نقطة جيدة".

ونواصل مع رد فعل المشجعين حيث كتب آخر: "محمد صلاح تركيزه خارج المباراة، وأظن أن هذه المباراة، هي الأسوأ له، الرجاء التركيز، لأنك يمكن التحسّن عن الموسم الماضي"، ورد عليه آخر قائلًا: "صلاح فقط بحاجة إلى الاسترخاء، وأن يكون أقل جشع!، وسيسجل الأهداف".

ونختتم بمشجع وجه رسالة لصلاح قائلًا: "هندرسون وصلاح، أدائهم كان ضعيف جدًا، نحن لدينا مباريات هامة جدًا ونحتاج أن يظهروا بشكل أفضل، أنا أفهم أن مو صلاح لديه مشكلة خارج الملعب، لكن يجب أن يترك الأمور لوكيله، وأن يركز في المباريات".