أكد المدرب الأرجنتيني "ليو فرانكو" المدير الفني لنادي سوسيداد ديبورتيفو هويسكا الإسباني، أن فريقه لا يخشى مواجهة فريق برشلونة بالليجا.

ويحل هويسكا ضيفًا على البلوجرانا مساء الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقال فرانكو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن سنلعب واحدة من اكثر ثلاث مباريات صعبة لكننا ايضا نملك اسلحتنا ونذهب الى الكامب نو مع اقتناعنا بأننا قادرين على تحقيق الفوز هناك".

وأضاف: "إيقاف ميسي؟ اذا قمت بجمع اللاعبين حول ميسي في المباراة، ستترك الاخرين أحرار، يجب علينا أن نكون يقظين، واللاعب الذي يقترب من منطقتنا نضع عليه رقابة فردية، يجب أن نكون واقعيين ونعترف بفضائلنا، ونرى أين يمكن أن نلحق الضرر بهم، نحن لدينا أسلحتنا".

وواصل: "لا يوجد لديّ مشكلة في مواجهة برشلونة الآن مع بداية الليجا، لأن اللاعبين يتدربون منذ شهر ونصف، وهم في افضل حال".

وأكمل: "سنلعب ضد برشلونة بكل قوتنا مثلما نفعل كل أسبوع، بشكل قوي ودفاعي، ومعرفة ما اذا كان بإمكاننا تقسيم المباراة إلى أجزاء، هناك وقت مُحدد سندافع فيه، وفي أوقات أخرى سنهاجمهم".

وأنهى: " كل اللاعبين حريصون على اللعب في المباراة، على الرغم من أننا سنواجه خصم كبير، ولكن اللاعبين يريدون التعلم في مثل هذه المباريات الكبيرة".