يرى المدرب الإسباني "ماوريسيو بيليحرينو" المدير الفني لنادي ليجانيس، أن نادي ريال مدريد، لا يزال قوي في الملعب، رغم رحيل هدافه الأسطوري "كريستيانو رونالدو" لنادي يوفنتوس، قبل مباراة الفريقين بالليجا.

ويستقبل النادي الملكي نظيره ليجانيس مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الليجا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وقال بيليحرينو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ريال مدريد لم يلعب سوى مباراتين فقط رسميتين، وأعتقد أن لا يزال هناك الكثير من الوقت للحكم عليهم".

وأضاف: "الجميع يتحدث عن قوة ريال مدريد بدون رونالدو، ولكن ريال مدريد يظل ريال مدريد، هذا طبيعي في كرة القدم، دائمًا يرحل اللاعبين الكبار، ولكن هم لا يزال لديهم لاعبين كبار وجيدين للغاية".

وواصل: "اليوم أرى ريال مدريد مختلفًا بعض الشيء عن العام السابق، لقد أصبحوا يسيطروا على الكرة أكثر، ويلعبوا بشكل أكثر تنظيمًا".

وأنهى: "يبدو أن ريال مدريد مع لوبيتيجي يريد أن يسيطر على المباريات بشكل أكبر، إنهم فريق هائل، وهم دائمًا قادرين على تحقيق الفوز، ولكنه نحن سنحاول إيجاد ثغرات للتسجيل ضدهم".