أكد السلوفيني "ألكسندر تشيفرين" رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا"، أن الاتحاد لن يستخدم تقنية الفيديو بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكانت تقارير قد كشفت أن الاتحاد الأوروبي يدرس تطبيق التقنية بدايةٍ من دور ربع نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وهو ما نفاه رئيس الاتحاد.

وقال تشيفرين في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لم يتم إعداد أي شيء بعد، لكننا نخطط لاستخدام تقنية الفيديو في كأس السوبر الأوروبي في العالم القادم، ثم في مرحلة التصفيات قبل مرحلة دور المجموعات".

وأضاف: "هناك شيء ما يحتاج إلى التحسّن، نحن نخطط لاستخدامه في الموسم المقبل، لكننا سنرى ما سيحدث، لا أريد تقديم أي تعهدات في الوقت الحالي".

وعن غياب "كريستيانو رونالدو" نجم يوفنتوس عن حفل الأفضل مساء أمس بإمارة موناكو الفرنسية قال: "رونالدو فقط من يعلم سبب غيابه، يجب عليك أن تسأله، كنا نتوقع منه أن يأتي، ولكن قبل ساعتين أخبرنا يوفنتوس أنه لن يأتي".

وأكمل: "سأقول ذلك فقط كان هناك تصويت من قبل 55 صحفيًا و80 مدربًا ،هما من قرروا من الفائز وبالتالي يجب قبول النتيجة".

وأنهى:  ومع ذلك ، لا أعرف سبب غياب رونالدو وربما كانت هناك أسباب أخرى وراء غيابه".

ولم يتواجد "رونالدو" في الحفل، على الرغم من تواجده على مدار السنوات الماضية، بعد ترشحه لجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وكان "جوسيبي ماروتا" المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي قد أوضح سبب غياب "رونالدو" مشيرًا إلى أن القرار شخصي (طالع تصريحاته).

فيما هاجم "خورخي مينديز" وكيل "رونالدو" الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعدما فاز لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد بالجائزة (طالع تصريحاته).