أكد "تشيكي بيجريستين" مدير كرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه يريد المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام.

ويتواجد السيتي في المجموعة السادسة بجانب شاختار دونتسيك الأوكراني، وأولمبيك ليون الفرنسي، بالإضافة إلى هوفنهايم الألماني.

وقال بيجريستين في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "دوري الأبطال مُسابقة مهمة للغاية، ونحن في كل موسم نريد أن نكون أقوى في أوروبا ونريد أن نحظى بفرصة للمنافسة على اللقب هذا الموسم".

وأضاف: "نحن نقترب ونريد أن نتفوق على ما وصلنا إليه في الموسم الماضي، في إنجلترا الفوز بالدوري أمر مهم جدًا، لذلك علينا التركيز على جميع المسابقات، لدينا نجوم على مستوى جيد في كل مركز تقريبًا، لذلك نحن مستعدون للذهاب من أجل كل شيء".

وواصل: "خطتنا هي كانت خلق منافسة في كل مركز، لابورت جاء لنا في يناير الماضي، وميندي أصبح متاحًا مرة أخرى وجلبنا رياض محرز، نشعر أن لدينا فريقًا جيدًا".

وأنهى: "مواجهة شاختار لن تكون سهلة على الإطلاق، نحن نعرفهم جيدًا جيدًا، واجهنا صعوبات في الفوز عليهم في ملعبنا الموسم الماضي، وهناك أيضًا ليون وهوفنهايم، لقد قاما بعمل جيد خلال السنوات الماضية، لذلك الأمور لن تكون سهلة".