تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني عن مستقبل لاعبه البرازيلي فيليبي لويس، وإمكانية رحيله خلال الساعات القليلة المقبلة قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية.

وعلّق سيميوني كذلك على لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان، وموقف اللاعب الآن بعد اختياره البقاء في صفوف الروخي بلانكوس وتجاهل عرض برشلونة.

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "تحدثنا مع فيليبي لويس، أوضحنا له ما نفكر وما نشعر به، إذا صار كل شيء بشكل طبيعي وعلى ما يرام، سيلعب أمام سيلتا فيجو غدًا".

وبشأن جريزمان والذي توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي لموسم 2017/18: "أتطلع إلى جريزمان، هو أختار البقاء، توج بكأس العالم مع منتخب بلاده، هو لاعب يفهم جيدًا أنه مهم للفريق".

وتابع: "كل شخص لديه رأيه، لا أعتقد أنه منزعج إذا لم يغادر، كل شخص يمكنه التعبيير عن رأيه، رغم أنه في بعض الأحيان يُساء فهم المعنى المقصود".

وأختتم سيميوني مشيدًا بتوماس ليمار: "ليمار لاعب رائع ومدهش وسيمنحنا الكثير، لكنه يمر بمرحلة صعبة في ظل عدم إمكانية تحدثه بالإسبانية لكنني أرى في عينيه حماسة شديدة ورغبة في التعلم".