علّق اللاعب الدولي الإسباني "سرجيو راموس" مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، على المجموعة التي وقع فيها النادي الملكي، بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان النادي الملكي قد وقع في المجموعة السابعة، بجانب اي سي روما الإيطالي، وفيكتوريا بلزن التشيكي، وسسكا موسكو الروسي (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال راموس في تصريحات صحفية: "بعض الناس يمكن أن يعطوا قيمة أقل للفريقين الآخرين مقارنة بروما، ولكن يجب أن يعطوها نفس القيمة، لديهم ميزة أن يكونوا هناك، ونحن سنحاول الظهور بشكل جيد".

وأضاف: "الجماهير تريد صفقات جديدة؟ لا أعلم ما إذا كان ذلك غير عادل أم لا، ولكن رأي الناس محترم للغاية، ولكننا نقول أن ليس اسم واحد فقط من جعلنا نفوز في السنوات الماضية، بل اتحاد الفريق".

وواصل: "الحصول على لقب دوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي؟ الأمر مُعقد، ونحن نعرف ذلك، ولكن نحن نأمل أن نكون في نهائي واندا متروبوليتانو، ولكن خطوة بخطوة، لا يزال الطريق طويل للغاية".

وكان "راموس" قد كتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد الإعلان عن القرعة: "الآن نحن نعرف من أين يبدأ الطريق يقودنا إلى المستحيل مرة أخرى".