كشفت تقارير صحيفة، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يدرس استعادة خدمات أحد لاعبيه، قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط المدافع الإسباني الشاب "خيسيوس فاييخو" بالرحيل عن النادي الملكي، في ظل رغبة نادي ريال سوسيداد في ضمه، ليكون بديلًا لنجمه المصاب "دييجو يورينتي" (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النادي الملكي يدرس استعادة خدمات اللاعب الإسباني "ماريو هيرموسو"، مدافع فريق إسبانيول.

ماريو هيرموسو

وسبق لـ"هيرموسو" اللعب مع النادي الملكي من قبل، حيث يعد من لاعبي أكاديمية اللوس بلانكوس، وتم تصعيده لفريق الكاستيا في يناير 2016، قبل أن يرحل في صيف العام الماضي للنادي الكتالوني مقابل 400 ألف يورو.

وذكرت الصحيفة أن المدافع صاحب الـ"23" عامًا، لديه شرط جزائي بعقده يبلغ 40 مليون يورو، ولكن النادي الملكي يملك حق شراء اللاعب مقابل 15 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباسكي يدرس أيضًا ضم "هيرموسو"، وبالتالي سيحصل ريال مدريد على أموال من صفقة انتقاله في ظل امتلاك النادي المكي 50% من حقوق اللاعب.

وأفادت الصحيفة، أن من المحتمل ألا يعود "هيرموسو" لريال مدريد هذا الصيف، في ظل رغبة "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لريال مدريد؛ في استمرار "فاييخو"، مع إمكانية عودة "ماريو" في الصيف المقبل استنادًا لبند إعادة شرائه.

يُذكر أن "هيرموسو" قد شارك في24 مباراة بالموسم الماضي مع إسبانيول بالدوري الكأس، وأحرز هدف وحيد.