كشف المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الفارق بين اداء الفريق أمس الاثنين وهزيمته أمام نجوم إف سي، وبين الاداء خلال المواجهات السابقة أمام مصر للمقاصة والاتحاد السكندري وهما من الأندية الكبيرة بالمسابقة، حسبما عبر.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق فوزين متتالين بالجولتين الثانية والثالثة على الاتحاد السكندري والمقاصة، قبل أن ينال هزيمته على يد فريق نجوم المستقبل بمسماه الجديد والصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

وقال جروس في تصريحات نقلها مراسل "بطولات": "نجوم أف سي فريق دفاعي جيد  وقام بغلق المساحات بشكل منظم  أمام لاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء، وهو ما خلق صعوبة في الاختراق وتشكيل خطورة والتهديف".

وأضاف: "سأعمل جاهدًا خلال المرحلة الحالية على علاج السلبيات التي ظهرت خلال مباراة نجوم اف سي، من أجل العودة مجددا لتحقيق الانتصارات وتقديم العروض الجيدة".

وتابع المدير الفني للزمالك: "العامل الذى ساعد فريقنا على تقديم مردود جيد في مباراتي الاتحاد والمقاصة، هو التسجيل المبكر والذى سهل من مهمة اللاعبين في تسجيل عدد وافر من الاهداف وبالأخص امام زعيم الثغر".

وواصل: "التسجيل المبكر يسهل من مهمة الفريق في السيطرة وهو ما أسعى دائمًا لتحقيقه في المباريات التي يخوضها، لفك التكتلات الدفاعية للأندية التي تواجهنا وتعتمد على الدفاع والتراجع للوراء".

واختتم: "افتقدنا السرعة واللعب الجماعي خلال مباراة النجوم، وهو الامر الذى صعب علينا التسجيل المبكر".

يذكر، أن هزيمة الزمالك عرقلة مشواره في ملاحقة الأهلي وبيراميدز نحو القمة، إذ تجمد رصيده عند 7 نقاط محتلًا المركز الخامس.