انتهت اليوم مباريات الجولة السادسة من المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت بين كل من مازيمبي والدفاع الحسني الجديدي، وعملاقي الكرة الجزائرية وفاق سطيف والمولوديه.
 
وتعادل مازيمبي أمام الدفاع الجديدي إيجابيًا بهدف لكل فريق، ليقتنص نقطة واحدة ويرفع رصيده للنقطة الثانية عشر، ليؤكد صدارته للمجموعة الثانية بعد حجزه لبطاقة التأهل لربع النهائي في الجولة الماضية.
 
وأحرز هدف مازيمبي خلال اللقاء الذي انتهي منذ قليل، مالانجوا في الدقيقة 87، بينما أحرز هدف الدفاع حسين كشكش في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
 
بينما حقق وفاق سطيف فوزًا صعبًا على نظيره المولودية في المباراة التي أقيمت على ملعب 5 مايو، بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز هدف المولودية وليد دراجه، بينما سجل أهداف الفوز للوفاق كل من "الحبيب بوقلمون وأكرم جحنيط" .
 
وبذلك الفوز يرفع وفاق سطيف رصيده للنقطة الثامنة ليحجز بها المركز الثاني للمجموعة ويتأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال برفقة مازيمبي الذي حجز بطاقة التأهل من الجولة الماضية.
 
وبانتهاء الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة يكون الترتيب كالتالي: يأتي مازيمبي في الصدارة برصيد 12 نقطة، ووفاق سطيف في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، والدفاع الحسني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط بينما يتذيل المولودية جدول الترتيب برصيد 5 نقاط.