أبرز البرازيلي "ديفيد لويز" مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي أهمية الفوز أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز بصعوبة بالأمس.

وقال "لويز" في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "من الصعب دائماً اللعب أمام خط من خمسة لاعبين، تكون هناك ثغرات قليلة بالدفاع لدى المنافس، كان علينا تحريك الكرة بأسرع شكل ممكن، ونحاول إيجاد مساحات في دفاعات نيوكاسل".

وأضاف: "لم تكن مباراة سهلة، خاصة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قد بدأنا في صناعة الفرص لأننا استغلينا حالة التعب التي عانى منها الفريق المنافس، وكان ذلك جيداً لنا".

وتابع: "كانت هناك محاولات من نيوكاسل لركلة الكرة بعيداً، لكن مع إحرازهم هدف التعادل لم نشعر بالقلق وتحلينا بالصبر وسجلنا هدف آخر".

وواصل تصريحاته: "لقد لعبنا مباراة رائعة، من الصعب الحصول على نقاط في نيوكاسل لكننا سيطرنا على اللقاء".

وأشاد البرازيلي بزميله البلجيكي "إدين هازارد" وأكد: "إنه لاعب رائع كما يعلم الجميع، من الطبيعي أن يتعرض للعرقلة لأن لديه موهبة كبيرة، فهو يحتفظ بالكرة ويحاول أن يخطو في إتجاه واحد".

وأنهى تصريحاته: "من الرائع دائماً لعب كرة القدم خاصة بعد استبعادي لمدة ستة أو سبعة أشهر، أنا استمتع كثيراً بها، لدينا فلسفة رائعة، ومدرب رائع مثل ساري يفرض روح رائعة بالفريق".