يواصل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، بقيادة خافيير أجيري سعيه لانتقاء العناصر المميزة لتشكيل أول قائمة من أجل استهلال مواجهاته مع الفراعنة والمقرر لها أن تكون أمام النيجر.

وعلم "بطولات" من مصادر خاصة داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن أجيري تمسك بضم الظهير الأيمن لفريق النادي الأهلي أحمد فتحي.

ويأتي ذلك في ظل استقرار أجيري ومعاونيه سلفًا على عدم الاستعانة باللاعبين اللذين تجاوز عمرهم حاجز الـ33 عامًا باستثناء حراس المرمى.

وأفاد المصدر لـ"بطولات" أن المدرب المكسيكي استثنى فتحي من هذا القرار وذلك بعد الأداء الذي شاهده عليه في مباريات الأهلي التي تابعها.

يذكر، أن اللاعب الدولي أحمد فتحي بات على مشارف تجاوز الـ34 من عمره في العاشر من نوفمبر المقبل.

وفي الوقت ذاته ينتظر أجيري متابعة لاعب خط وسط الأهلي السابق، وأهلي جدة الحالي عبدالله السعيد في الملعب من أجل تحديد مستقبله مع منتخب مصر.

لا سيما أن الجهاز المعاون لأجيري قدم تقريرًا عن السعيد، أوضح خلاله أن اللاعب صاحب الـ33 عامًا أحد العناصر الأساسية والمؤثرة في تشكيلة منتخب مصر على الرغم من كبر سنه.

يذكر، أن منتخب مصر يستعد لمواجهة النيجر في أولى المواجهات تحت القيادة الفنية لأجيري، في الثامن من سبتمبر المقبل، بثاني جولات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.