أكد اللاعب الدولي الإسباني "سيزار أزبيليكويتا" مدافع فريق تشيلسي، أن مباراة فريقه أمام فريق نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لن تكون سهلة.

ويحل فريق البلوز ضيفًا على فريق المكابيس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "سانت جيمس بارك".

وقال أزبيليكويتا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أنا أعلم أن الدوري الممتاز صعب للغاية لذا عليك أن تعتني بنفسك، وأنا سعيد حقًا لأنني سأخوض المباراة رقم 200 لي مع تشيلسي أمام نيوكاسل".

وأضاف: "أنا أحاول دائما الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى والعمل بجد خلال التدريبات لأكون جاهزًا للمباريات، ونأمل في الحصول على الثلاث نقاط أمام نيوكاسل".

وواصل: "واجهنا بعض التجارب السيئة هناك ونأمل أن نتمكن من تغيير هذا الوضع هذا العام، آخر مباراتين لنا هُناك، لم نتمكن من الفوز عليهم، نعلم أن ملعبهم صعب للغاية، ولكن علينا أن نظهر شخصية رائعة".

وأردف: "سنواجه فريق دفاعي جيد جدًا، ومدرب أعرفه جيدًا، لذا يجب أن يكون الهدف هو زيادة مستوانا وأن نكون مستعدين له لأننا نعلم أنه يمكن أن يكون خطرًا".

وأنهى: "العام الماضي كان مخيبًا للآمال لأننا لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا، ونحن نعلم أن كل عام يكون أكثر تعقيدًا، والفرق الأخرى تزداد قوة، لذا علينا رفع المستوى".