أكد المدرب الإيطالي "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان، أن مواجهة فريقه أمام فريق نابولي بالدوي الإيطالي لن تكون سهلة.

ويحل فريق الروسونيري ضيفًا على البارتينوبي، مساء اليوم السبت على ملعب "سان باولو" ضمن لقاءات الجولة الثانية من السيري آ.

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نابولي لا يزال يُشبه ساري، لقد وضع بصماته، لكنه لا يزال لديه الكثير ليفعله، ولكن ذلك لا يعني أن المباراة ستكون سهلة بالنسبة لنا".

وأضاف: "يُمكننا أن نصبح أوقى من الموسم الماضي، لكننا بحاجة إلى بعض من الوقت، نحن يجب علينا أن نلعب بشكل جماعي، لن نفوز في وجود هيجواين فقط، حتى لو كان لدينا واحدًا من أفضل 10 مهاجمين في العالم، من الضروري أن نلعب بشكل جماعي؛ وألا نستقبل أهدافًا، ثم بعد ذلك نبحث عن جونزالو".

وواصل: "عقب ذلك، يعتمد الأمر على كيفية سير الموسم، أتمنى ألا يحدث نفس ما حدث مع أندريه سيلفا، لقد طلب المغادرة، على الرغم أنني كنت أريده أن يبقى، أمل ألا يحدث نفس الشيء مع هيجواين، سيكون موسمًا مزدحمًا، ولكن يمكن أن يكون أيضًا موسمًا إيجابيًا، هدفنا استكمال ما قمنا به في الموسم الماضي، والتأهل لدوري الأبطال".

وأنهى: "أريد أن أرى شخصية الفريق أمام نابولي، أنا أشعر أننا على ما يرام، ويحب علينا أن نقدم كل ما لدينا، من أجل تحقيق الفوز".