أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن بديل الأهلي في مباراة السوبر المصري السعودي أمام فريق الهلال.

الاتحاد السعودي أعلن في وقت سابق، عن إلغاء مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي في مباراة السوبر التي كان مقرر لها 8 نوفمبر المقبل بالرياض على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بسبب رفض المارد الأحمر إقامة المباراة في السعودية.

وأصدر الاتحاد السعودي بيانًا نشره المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: " سليتقي نادي الزمالك المصري مع اتحاد جدة السعودي في القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يوم الخامس من نوفمبر المقبل".

وأضاف: "الزمالك سيلعب مع نظيره الهلال السعودي في 10 من نوفمبر في الرياض، على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بدلًا من الأهلي".

وأكمل: "جوائز مباراتي السوبر ستكون مليوني دولار، حيث سيحصل البطل في كل مباراة على مليون دولار".

وقدم الاتحاد السعودي الشكر إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الدور الذي لعبه في ترتيبات إقامة المباراتين، ولا سيما في طلب عدم إلغاء مباراة السوبر التي كانت مقررة بين الهلال والأهلي.

وأعرب الاتحاد السعودى عن تقديره البالغ للمواقف العروبية التي أبدها رئيس الزمالك، من خلال سعية لإقامة مباراتي السوبر انطلاقًا من حرصه على تمتين أواصر التعاون بين البلدين ومد جسور العلاقة بين الشعبين الشقيقين في كافة المجالات ومنها المجال الرياضي.