أوضح مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" طبيعة علاقته مع إدارة النادي الإنجليزي، كما تحدث مرة أخرى عن النجم "بول بوجبا".

التقارير الصحفية في الفترة الماضية تشير إلى وجود خلافات كبيرة بين المدرب البرتغالي والرئيس التنفيذي للشياطين الحمر "إد وودورد".

وعندما سُئل عن ما إذا كانت علاقته جيدة مع "وودورد"، قال "مورينيو" في مؤتمر صحفي قبل مواجهة توتنهام يوم الاثنين المقبل: "بكل تأكيد".

وأضاف: "لا توجد أي مشاكل بيننا، لا أعرف لماذا تتحدث الصحف عن وجود خلافات بيننا، هذا الأمر ليس صحيحًا، علاقتنا جيدة".

وواصل: "أعتقد أنه من الطبيعي أن تكون الأمور صعبة بعد خسارتك لمباراة، لكن بعد ذلك تفكر في المباراة المقبلة، هذا عمل احترافي".

وأردف: "أنت تفعل الشيء نفسه عندما تفوز، عليك أن تنتقل للتركيز على ما هو التالي، وعندما تخسر عليك أن تفعل أكثر من ذلك، لا تسألني عن الانتقادات لأنني لا أقرأها، أنا لا أعرف 10 % من ما هو مكتوب، وما يحدث على شاشات التلفزيون، لذلك أنا لست الشخص المناسب للإجابة عليه".

وتطرق "مورينيو" إلى الحديث عن "بوجبا" مرة أخرى عندما ألمح الأخير إلى وجود مشكلة في الاتساق داخل الفريق بعد الهزيمة امام برايتون.

وردًا عن ذلك الأمر، قال مدرب ريال مدريد السابق: "بوجبا من قال ذلك، عليك أن تسأله عن هذا، إذا لم يكن لدي شرح لما قاله، عليك أن تذهب إليه وتستفسر منه".