ظهر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الفريق غدًا أمام لاتسيو، بمنافسات الجولة الثانية للكالتشيو، على ملعب "آليانز ستاديوم".

وقال أليجري في تصريحات نشرها الحساب الرسمي ليوفنتوس عبر "تويتر" :سيكون لقاء قويًا ومثيرً، في أخر مباراة على الأليانز ستاديوم كسروا سلسلة الـ 41 مباراة بلا هزيمة، لذا هي مقابلة هامة للغاية رغم أنها ثاني مبارايات الموسم".

وتابع: "لاتسيو فريق منظم و جاهز بدنياً و يجيدون الهجمات المرتدة لذلك علينا بالتركيز الشديد في لقاء غداً".

 وأضاف أليجري بشأن التناغم بين لاعبي فريقه بما فيهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو: "غداً التفاهم سيكون أفضل بين خطي الوسط و الهجوم وهذا بالتأكيد سيساعد كريستيانو". 

وأشاد أليجري برونالدو: "كريستيانو دائماً يطمع في المزيد، يريد أن ينافس على كل شيء، بنى نجاحه الكبير بالتضحية و العمل الدؤوب، هو مثال يحتذى به وإضافة لجودة الفريق".

واصل مدرب البيانكونيري: "كريستيانو جاهز للقاء الغد، لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار أن المهاجمين قضيا الفترة الأقل في فترة الاعداد للموسم لذا علينا أن نكون حريصين في التعامل معهم".

وعلّق أليجري على مركز خط الوسط: " ماتويدي بالتأكيد لاعب هام وقد أظهر لنا هذا الموسم الماضي، هو بحالة ممتازة، لكن لم أقرر إذا كنت سأشركه أم لا، لدي الكثير من متوسطي الميدان الرائعين لأختار منهم".

وأكمل :"جواو كانسيلو متميز في الهجوم من على الأجنحة، هو ما زال يافعًا لذا لديه كثير من الوقت ليتطور خاصة في الجانب الدفاعي".

 وأردف مدرب السيدة العجوز: "بيرنارديسكي لاعب مليء بالطاقة و الموهبة، يمكنه اللعب في عدة مراكز، أنا معتمد عليه بشكل كبير هذا الموسم، لقد نضج كثيراً و مصر على المزيد من التطور".

وعن إمكانية حسم لقب الدوري الإيطالي للعام الثامن على التوالي: " نحتاج إلى 88-90 نقطة لنأمن فوزنا بالدوري هذا الموسم".

وعن تسديد ركلات الجزاء أوضح أليجري:"ديبالا وكريستيانو هم المعنيين بتولي ضربات الجزاء" وأختتم ممازحًا: "الأزمة تكمن في الركلات الحرة، لدي 6-7 لاعبين يقفون حول الكرة".