لا تزال إدارة ريال مدريد حازمة في قرارها بشأن التعاقدات الجديدة مع اقتراب إغلاق نافذة الإنتقالات الصيفية في إسبانيا بنهاية شهر أغسطس الجاري، حيث لن يكون هناك لاعب قادم في الطريق.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ‏النادي يؤمن باللاعبين الحاليين ويؤكد بأن الوقت حان لمنح المسؤولية للاعبين الذين لم يتمكنوا من الحصول عليها بسبب وجود كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يوجد مكان لتعاقد جديد ولا يمكن أن يؤدي تغيير السوق المفاجئ في اللحظة الأخيرة لتغيير موقف ريال مدريد إلا في حالة لاعب واحد وهو نيمار دا سيلفا.

وأوضح التقرير أن هناك العديد من الأسماء التي ارتبطت بالنادي الملكي كهاري كين مهاجم توتنهام، ماورو إيكاردي من إنتر ميلان، إيدين هازارد جناح تشيلسي، وروبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ.

وأفادت ماركا أنه ‏بينما يحدث ذلك، لا يزال ريال مدريد يوفر مبلغ الـ300 مليون يورو من أجل نيمار أو من أجل لاعب قد يكسر السوق خلال أشهر قليلة وهو ظرف مُستبعد. ‏

في الأسبوع المُقبل يمكن للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن يعلن فرض عقوبة على باريس سان جيرمان، ‏ومن المُحتمل أن تُجبر العقوبة النادي الباريسي على تغيير بعض سياسيات قراراتهم فقط ولكنها لن تتعامل مع أرقام صفقة نيمار أو إعارة كيليان مبابي.