رفض عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي ترديد نغمة أن ناصر ماهر صانع ألعاب فريقه الحالي بديلا لعبد الله السعيد المحترف بالأهلي السعودي.

وانتقل عبد الله السعيد من الأهلي إلى الفريق السعودي في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، بعد تسببه في أزمة كبيرة بالتوقيع لنادي الزمالك دون علم مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال القيعي خلال برنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة "الأهلي": "كنت قلقا من تصريح لناصر ماهر بعد عودته للأهلي حينما قال إنه ليس بديلا لأحد ورجعت الفريق كي ألعب أساسيا".

وأضاف مسئول الأهلي: "أرغب في أن نكف عن ترديد نغمة أن ناصر ماهر لعبد الله السعيد، وهو لاعب مهم بالطبع لكن مع ذلك لم يصل لقيمة محمد أبو تريكة أو محمود الخطيب".

وتابع: "لا أريد أن يكون سقف ناصر ماهر أن يصبح بديلًا لفلان أو غيره، لكن أرغب في أن يتساءل الجميع من الذي سيصبح بديلا لناصر ماهر، لذا يجب عليه أن يتحلى بالشخصية والإخلاص والطموح والتواضع وإدراك لقيمة ناديك والأهداف المطلوبة".

وأردف: "سمعت حديثا لناصر ماهر بعد مباراة الترجي بدد بعض القلق بداخلي، قال فيه إن ما زال أمامه الكثير ليقدمه وبدأ يتكلم بالنغمة التي تمنيت أن تكون متأصلة بداخله".

وواصل عدلي القيعي: "ناصر ماهر لديه فرصة لأن مصيره في يده، وهو لاعب مجتهد وموهبته موجودة ومعه مدرب وقناعة الناس به متاحة وعليه أن يغتنم الفرصة".