كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن موقف نادي ريال مدريد الإسباني، من رحيل لاعبه الأوروجوياني "فيديريكو فالفيردي" لاعب وسط الفريق.

وكان النادي الملكي ينوي تجديد عقد "فالفيردي" وإعارته لأحد الأندية الإسبانية لمدة موسم، ليحصل على مزيد من الدقائق والخبرة؛ قبل أن يلعب دورًا أساسيًا مع ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن موقف النادي تجاه "فالفيردي" قد تغير خاصًة مع رحيل الدولي الكرواتي "ماتيو كوفاسيتش"؛ حيث لا ينوى النادي بيعه أو إعارته لأي نادٍ آخر.

فيديريكو فالفيردي

وانتقل "كوفاسيتش" من النادي الملكي إلى نادي تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة عام، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وقالت الصحيفة أن مع رحيل "كوفاسيتش"، فإن الفريق في أمس الحاجة إلى بقاء "فيديريكو" ليكون بديلًا للبرازيلي "كاسيميرو" في حال غيابه للإيقاف أو الإصابة.

يُذكر أن "فالفيردي" كان قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2015 قادمًا من نادي بنيارول الأوروجوياني، ولعب مع فريق الكاستيا، ثم تمت إعارته في يناير الماضي لنادي ديبورتيفو لاكورونيا، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول تحت قيادة المدرب "جولين لوبيتيجي" المدير الفني للنادي الملكي.