علق محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز.

وقال الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "الفريق أغلق ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت، وبدأ التركيز بقوة في بطولة الدوري وتحديدًا مواجهة وادي دجلة التي تقام غدًا الثلاثاء".

الأهلي يواجه وادي دجلة غدًا الثلاثاء، أول أيام عيد الأضحى المبارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف: "دجلة استطاع أن يضع قدمه بقوة في بطولة الدوري، وقدم من قبل مباريات جيدة أمام فرق كبيرة، وظهر خلال الموسم الحالي بشكل منظم وقوي، ولكن الأهلي يبحث دائما عن الفوز".

وأشار إلى أن خط الدفاع داخل الفريق يؤدي بشكل جيد؛ سواء الفترة الماضية أو الحالية، مشيدًا بأداء اللاعب المالي ساليف كوليبالي، مؤكدًا أنه إضافة لخط الدفاع مع باقي اللاعبين الذين يشاركون في هذا المركز الذين لديهم خبرة كافية للتعامل مع جميع المباريات.

وعن فوز الأهلي على الترجي، أكد الشناوي أنه أعاد الفريق إلى مساره الطبيعي في دوري أبطال إفريقيا، فالأهلي دائمًا يبحث عن الصدارة في جميع البطولات.

وكان الأهلي حقق فوزًا هامًا على نظيره الترجي التونسي في رادس، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومن ثم تأهله لدور ربع نهائي البطولة.

واختتم حارس الأهلي: "مباراة الترجي كانت صعبة، ولكن لقاء كامبالا سيتي المقبل في دور المجموعات، لا يقل أهمية عن مواجهة بطل تونس، خاصة أن الفريق يبحث عن الصدارة".