يستقبل نادي كريستال بالاس الإنجليزي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول على ملعبه "سيلهرست بارك" في العاصمة البريطانية لندن.

ويقود المباراة تحكيمياً الحكم الدولي "مايكل أوليفر"، ويساعده الثنائي "سيمون بنيت" و"سكوت ليدجر"، مع وجود الحكم الرابع خارج الخطوط "كريس كافانج".

ويريد ليفربول من تلك المباراة الاستمرار في النتائج الجيدة ببطولة البريمييرليج، بعد تحقيقه الفوز في أول جولة على حساب وست هام يونايتد برباعية نظيفة، وهو يحتل في الوقت الحالي المركز السابع بجدول البطولة.

ولكن آمال كريستال بالاس ليست أقل طموحاً من ليفربول، بعد تغلبه في الجولة الأولى على فولهام بهدفين نظيفين خارج ملعبه، وهو ما يصعب مهمة اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" وزملاءه.

في الموسم الماضي، كانت الكفة في صالح ليفربول حيث تفوق ذهاباً إياباً على حساب كريستال بالاس، 1-0 في أنفيلد بالدور الأول و1-2 في سيلهرست بارك بالدور الثاني.

القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس:

تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة بين ليفربول وكريستال بالاس اليوم الأثنين، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وخصصت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية لاذاعة المباراة قناة "bein sports HD2".

معلقين مباراة ليفربول وكريستال بالاس:

أسندت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" المباراة بين ليفربول وكريستال بالاس التي يتابعها جمهور كبير في الوطن العربي لتواجد النجم المصري "محمد صلاح"، للمعلق المخضرم "أحمد الطيب".