حصل نادي برشلونة الإسباني بالأمس على أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري الإسباني على ملعبه كامب نو ووسط جمهوره بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة.

ولكن رغم النتيجة الكبيرة لكنها لم تعكس الأداء الفني الذي ظهر عليه الفريق الكتالوني خاصة في الشوط الأول، وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنها لم تكن مباراة سهلة على برشلونة.

الفوز الذي تحقق لم يخف شعور لاعبي نادي برشلونة الغاضب من سوء حالة أرضية ملعب كامب نو، خاصة وأن بعض المناطق في الملعب لم يكن بها عشب، وظهرت بعض الرمال التي أثرت على سرعة اللعب بالمباراة.

وقدموا اللاعبون شكواهم إلى الإدارة بقيادة "جوسيب ماريا بارتوميو" من أجل سرعة التحرك وإيجاد حل مناسب قبل المباراة المقبلة على نفس الملعب، حتى لا تتكرر معاناة اللاعبين في اللقاءات المقبلة على مدار الموسم.

الشئ الأكثر إثارة للدهشة أن الأمر قد ظهر في أول مباراة في الموسم بالدوري الإسباني على الملعب، على الرغم من عدم استخدام كامب نو قبل ثلاثة أشهر، وكانت المباراة الأخيرة هناك لكأس خوان جامبر قبل أيام ولكن كانت هناك اعتراض على حالة الأرض وقتها أيضاً.

الصحيفة ترجع الأمر إلى الحرارة الشديدة التي تعاني منها مدينة برشلونة في فصل الصيف، ولكن هناك وقت من أجل تصحيح الأرضية قبل مواجهة هويسكا بعد 15 يوماً.