انفجر اللاعب الدولي الأرجنتيني "سرخيو أجويرو" مهاجم فريق مانشستر سيتي بهاتريك في شباك فريق هدرسفيلد تاون، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق السيتيزن بستة أهداف مقابل هدف على نظيره هدرسفيلد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من البريميرليج.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" للإحصائيات، فإن "أجويرو" قد وصل للهدف رقم 146 خلال 208، ليتخطى سجل الهولندي "روبن فان بيرسي" مهاجم مانشستر يونايتد الذي سجل 144 هدفًا، بينما يظل الفرنسي "تييري هنري" أسطورة أرسنال في صدارة قائمة أكثر اللاعبين غير بريطانيين تسجيلًا للأهداف في البريميرليج برصيد 175 هدفًا.

ووصل "أجويرو" للهاتريك رقم 9 في البريميرليج، ليعادل رقم "روبي فاولي"، ويتخطى "مايكل أوين"، و"هاري كين"، و"تييري هنري" حيث سجل الثلاثي هاتريك (8) مرات، بينما يظل "آلان شيرر" أكثر من أحرز هاتريك في تاريخ البريميرليج بـ(11) هاتريك؛ وفقًا لما ذكرته الشبكة.

وأشارت شبكة "أوبتا" العالمية، إلى أن "أجويرو" قد سجل 14 هدفًا خلال آخر ثماني مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الاتحاد".

وذكرت شبكة "ESPN FC" العالمية، أن "أجويرو" أصبح يحتل المركز العاشر في سلم ترتيب الهدافين التاريخين للدوري الإنجليزي برصيد 146 هدفًا، بالتساوي مع "تيدي شيرنجهام" لاعب توتنهام.

شاهد هاتريك أجويرو.