تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه غدًا أمام فالنسيا، بأولى منافسات الليجا.

وعلق سيميوني على المواجهة مشيدًا بالخصم وبمدربه، وكذلك مهاجمي فالنسيا قائلاً: "سنواجه واحدة من أقوى الفرق في الدوري ، فالنسيا فريق يتطور باستمرار منذ وصول مارسيلينو".

وأضاف: "أسلوب فالنسيا مماثل لنا إلى حدِ ما، مع وجود جاميرو ورودريجو مورينو، هم يملكون خط هجوم فتاك، نتوقع أجواء حماسية ومباراة رائعة".

وتطرق المدرب المتوج مؤخرًا بالسوبر الأوروبي، إلى لاعبي فريقه الجدد والذين يخوضون أولى مبارياتهم بالليجا كتوماس ليمار: "نحاول دمج اللاعبين الجدد حتى يشعروا أنهم جزء من الفريق ويتكيفوا في أسرع وقت ممكن، نحن سعداء بالمجموعة التي لدينا".

وبشأن نافذة الانتقالات الصيفية، أختتم سيميوني حديثه مؤكدًا أنه يفضل أن تغلق قبل بدء الموسم الجديد مثلما حدث في إنجلترا وإيطاليا: "سيكون من الافضل للمدربين أن يعملوا وهم يعرفون أن السوق تغلق قبل بدء الدوري، ليس من السهل العمل عندما تكون هناك اهتمامات بلاعبي فرييقك من عدة أندية، "في بلدان أخرى ، كانت لديهم المبادرة لفعل ذلك ، مما يجعل كل شيء أكثر هدوءًا للجميع ، وخاصة اللاعبين الذين يفكرون في المغادرة".

جدير بالذكر أن نافذة الانتقالات الصيفية تغلق في إسبانيا بنهاية شهر أغسطس الجاري، ويرتبط فيليبي لويس لاعب أتليتكو مدريد بإمكانية الرحيل وعلّق سيميوني على الأمر ويمكنك مطالعة تصريحاته من هنا.