انتقد المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني لنادي نابولي، أداء فريقه رغم الفوز على فريق لاتسيو بالدوري الإيطالي.

وكان فريق البارتينوبي قد قلب الطاولة على النسور بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الكالتشيو.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "كنت متوترًا في البداية، ولكننا دخلنا المباراة مع مرور الوقت؛ الأمر كان مميزًا للغاية بالنسبة لي، لأن ملعب أولمبيكو كان بيتي عندما كنت لاعب في روما، وفزت بالعديد من المباريات على هذا الملعب".

وواصل: "لقد قررت العودة إلى نابولي، لأن هذا النادي لديه شيء فريد؛ بالإضافة إلى نوعية وجودة الفريق، على الرغم مما قد يقوله البعض".

وأضاف: "لقد كافحنا قليلًا في النهاية، وهو أمر طبيعي في المباراة الافتتاحية للموسم، لم أكن مقتنعًا تمامًا بالطريقة التي أنشأنا بها اللعب ، ولكن هذه متوقع، نحن نحاول تغيير الأشياء، والأمر قد يستغرق بعض الوقت، لكن الفريق يعمل بجد".

وأتم: "الشيء الإيجابي هو أن اللاعبين أثبتوا أنفسهم، وكانوا قادرين على اجتياز لحظة صعبة معًا، لقد كنت قلقًا بعض الشيء في البداية، سواء هجوميًا أو دفاعيًا، أردنا الضغط عليهم، وفي النهاية استحقينا الفوز".