يأمل مشجعو ريال مدريد الإسباني أن تتمكن إدارة ناديهم من حسم صفقة مميزة هذا الصيف، لسد الفراغ الذي تركه البرتغالي كريستيانو رونالدو بانتقاله إلى يوفنتوس.

ورصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا، حول تحركات اللوس بلانكوس في سوق الانتقالات ومطالب جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق.

مدرب النادي الملكي الجديد طالب الإدارة بتعزيز خط الهجوم بحسم صفقة مميزة، وهو أمر لا يشترك فيه فلورنتينو بيريز رئيس النادي وخوسيه أنخيل سانشيز.

وتُصر إدارة ريال مدريد على أن الفريق يملك نفس القدرات التي جعلته يفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية وأربع مرات في آخر خمس سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في ظل المحادثات الجارية داخل أروقة النادي الملكي، لبدائل التي يقدمها سوق الإنتقالات لم تكن مُقنعة في نهاية المطاف وهذه هي حقيقة الوضع.

وأكدت "ماركا" أن هدف ريال مدريد هو ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، وعلقت :"ظلّ نيمار طويل بالنسبة لريال مدريد لدرجة أنه لا يمكن التفكير في إمكانية مقارنة أي لاعب به".

وأوضحت الصحيفة أن التعاقد مع نيمار صعب في هذا التوقيت، مع تبقي 14 يوماً على إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك عدد قليل من اللاعبين يمكن مقارنتهم مع نيمار على الجانب الرياضي أو المالي، في ريال مدريد يعتبرونه الفائز بالكرة الذهبية المحتمل وقبل وصوله (الآن أو في الصيف المقبل) ليس هناك مقارنة ممكنة.

في الوقت ذاته جولين لوبيتيجي يريد أصفقة ملموسة هذا الصيف، صفقة نيمار مغرية بالنسبة له، لكنه يريد على الأقل رؤية بديل آخر في غرفة الملابس من شأنه تعزيز الفريق الحالي.

مجلس الإدارة مستعد للتحرك ولكن مصدر القلق الآن هو عدم القدرة على تنفيذ الصفقة التي ينتظرها لوبيتيجي، في ظل انتظار نيمار.

وأختتمت الصحيفة مؤكدة أن ريال مدريد لا يعتزم التخلي عن صفقة نيمار، وهو ما يعرقل تحركات الفريق في سوق الانتقالات هذا الصيف.