علق لاعبو الأهلي على الفوز الهام أمام الترجي التونسي، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على استاد رادس في دوري أبطال إفريقيا والتأهل لدور الـ8.

وحسم الأهلي بطاقة التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقال هشام محمد خلال لقاءه مع فضائية "الأهلي": "الالتحامات تكون دائمًا قوية في مثل هذه المباريات، والجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون أكد أنه لابد أن نكون أقوياء جدًا وأن نتحلى بالروح العالية، وفي النهاية حققنا الفوز والآن نركز في القادم".

ومن ناحيته أكد أيمن أشرف: "كانت مباراة صعبة وافتقدنا الجماهير بها، استطعنا أن نحقق الفوز وتفكيرنا الآن منصب على مباراة كمبالا لكى نحسم صعودنا كأول المجموعة".

وتابع أشرف: "كارتيرون ومحمد يوسف المدرب العام يجهزان اللاعبين نفسيًا بشكل جيد جدا، ووجود خبرات من اللاعبين الكبار تساعد الصغار سنًا في هذه المباريات، ومحمود الخطيب رئيس النادي أخبرنا بأنه في حالة اللعب بروح الفانله الحمراء سنفوز بأي مباراة".

أما ميدو جابر فأوضح أن مواجهة الترجي كانت مهمة جدًا وكان لابد من الفوز لكى يضمن الأهلي التأهل وصدارة المجموعة، مشيرًا إلى أن الأحمر يسعى دائمًا لحصد أي بطوله يلعب بها وهذا هو هدف اللاعبين الفترة المقبلة.

وتحدث سعد سمير عن المباراة، قائلًا: "كان هدفنا وطموحنا أول المجموعة، وهذا كان بداية التحدي لنا، ومثل هذه المباريات هي التى تظهر قوة الفريق وشخصيته ومدى التماسك، هو مكسب مهم بالنسبة لنا فقد بذلنا مجهودًا كبيرًا لمدة 90 دقيقة".

وأكمل: "حدث تذبذب للأهلي في بداية المشوار الإفريقي ولكن تداركنا الأمر، نحن نعطي رسالة لكل الفرق والمنافسين سواء في البطولة المحلية أو الإفريقية وفي كل البطولات أننا قادرين على حصد البطولة، فالأحمر البطل ولا يفرق معه اللعب داخل أو خارج مصر".

واختتم: "أكرم توفيق لاعب مميز وإضافة للأهلي، ونمتلك الكثير من العناصر الشابة والمميزة، فأكرم وناصر كانا هائلان، ولديهما شخصية وتحمل المسئولية".