أكد المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، أن مباراة فريقه المقبلة، أمام فريق تشيلسي في البريمرليج، ستكون مُعقدة.

ويحل فريق المدفعجية ضيفًا على تشيلسي غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وقال إيمري في تصريحات صحفية: "نحن نريد بناء فريق تنافسي، سنعلب بعيد عن ملعبنا، لكننا نحتاج للحفاظ على شخصيتنا، والحفاظ على عقليتنا، لأنني أعتقد يوم الأحد ضد مانشستر سيتي أن الفريق حافظ على أفكاره ، حافظ على روحه في المباراة لمدة 90 دقيقة كاملة".

وأضاف: "ذلك كان شيئًا جيدًا رغم أننا خسرنا بهدفين دون رد، أريد أن نستمر في هذا العمل، وأن نكون متكاملين لمدة 90 دقيقة، وأن نقدم أداء أفضل أمام تشيلسي، على المستوى الجماعي والفردي".

وواصل: "أعلم أن النتيجة هامة، وبالنسبة لي النتيجة مهمة جدًا، ولكن كان هناك بعض الأشياء الإيجابية خلال المباراة الماضية، عقيب

أعتقد أننا يمكننا التحسّن في كل المباراة، لديّ ثقة كبيرة في لاعبي فريقي".

وأردف: "نحن بحاجة إلى العمل الجاد، وأن نعمل سويًا، وأن نكون متحدين، أعلم أن المباراة المقبلة صعبة، ولكن نحن لدينا خطة مُحددة".

وانهى: "أمام تشيلسي يجب أن نكون فريقًا أكثر قدرة على المنافسة، أظن أن مباراة الغد ستكون مختلفة قليلًا عن المباراة الودية التي لعبنها امامهم قبل انطلاق الموسم".