علق محمد عمر المدير الفني للاتحاد السكندري، على فوز فريقه أمام الإسماعيلي، مشيرًا إلى أن لاعبيه كانوا رجالًا واستحقوا الانتصار على الدراويش.

وانتهت مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري بفوز الأخير بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف عمر في تصريحات لبرنامج "ستاد مصر" على فضائية "أون سبورت": "أخبرت اللاعبين أن مباراة اليوم في الدوري مختلفة تمامًا عن البطولة العربية وستكون بداية لتصحيح المسار".

وتابع: "أكدت في بداية الموسم على أن لدي ثقة كبيرة في اللاعبين، وبدايتنا أول الموسم كانت غير متوقعة، ولقاء الزمالك كان سقطة كبيرة".

الاتحاد السكندري تلقى هزيمة ثقيلة أمام الزمالك في الجولة الثانية من الدوري بخمسة أهداف مقابل هدف.

وأشار المدير الفني للاتحاد السكندري إلى أن لاعبي الفريق استطاعوا تخطي الحاجز النفسي أمام الترجي التونسي في البطولة العربية.

واختتم : "أكدت للاعبين أنه لابد وأن نستغل الحالة المعنوية بعد التعادل مع الترجي، ولعبنا على بعض النقاط في النواحي الدفاعية أمام الإسماعيلي، وبالفعل تم استغلال الأمر هجوميًا من خلال جدو وسيسيه وخالد قمر".

يذكر أن الاتحاد السكندري تعادل مع نظيره الترجي التونسي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.