كشف الكراوتي سيمي فرساليكو، حقيقة حديثه مع مواطنه لوكا مودريتش، لاقناعه بالرحيل عن ريال مدريد والانضمام لصفوف إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف.

وكا فرساليكو انتقل من صفوف أتليتكو مدريد إلى النيراتزوري خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، ويرتبط مودريتش برغبة إنتر ميلان في التعاقد معه.

وفي تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا" :"كان خياري أن آتي إلى هنا، كان هناك جهدًا من جانبي ومن النادي، كان القرار الصحيح، لدينا فريق للقتال حتى النهاية".

وأضاف: "عندما لعبت في جنوا وساسولو كان هناك دائما حديث عن الإنتر، ثم ذهبت إلى إسبانيا، لكني أردت العودة إلى إيطاليا لأنني أشعر هنا وكأنني في بيتي".

وبشأن مودريتش أوضح فرساليكو: "بالنسبة إلى لوكا، فهو صديق لي وأنا أحترمه حقًا، لذا لم أسأله أبدًا عن تلك الأمور الخاصة، سيقرر ما يريده، ليس من الصواب بالنسبة لي أن أتحدث عن هذا الأمر".

وأختتم فرساليكو حول إمكانية تتويج إنتر ميلان بلقب السكوديتو هذا الموسم، والذي سيطر عليه يوفنتوس لسبع سنوات متتالية: "أعتقد ذلك ، لدينا خبرة اللاعبين الكبار واللاعبين الشباب الذين يمكنهم الكفاح، يمكننا الحصول على نتيجة إيجابية، لكننا نحتاج أيضًا إلى الحظ".