تحت شعار "مش هيفوتك حاجة"، اطلق موقع بطولات تطبيقه الجديد للهواتف الذكية في منتصف يوليو الماضي لتسهيل متابعة اهم الاخبار والفيديوهات ومواعيد ونتائج المباريات على زواره.

حرصت ادارة "بطولات" على منح زوارها تجربة فريدة ومختلفة عن سائر التطبيقات الموجودة على متاجر الهواتف الذكية بطرح مميزات مبتكرة في التطبيق تتيح لهم اختيار نوعية المحتوى الذي يودون متابعته.

قد تكون احد هؤلاء الذين يفضلون مطالعة الاخبار والفيديوهات الخاصة بفرقك او بطولاتك المفضلة فقط دون الحاجة إلى متابعة فرق او بطولات أخرى، لذا وفرنا لك ضمن خصائص الاعدادات إمكانية اختيار فريق او أكثر، بطولة أو أكثر او لاعب لتصلك اهم اخبارهم وفيديوهاتهم ومواعيد ونتائج مبارياتهم لحظياً.

اهتممنا جيداً بالدقة في خدمة النتائج والاحصائيات، سيصلك اشعار ببداية ونهاية المباراة وكل احداثها كالاهداف وحالات الطرد وضربات الجزاء علاوةً على الاخبار وفيديوهات الاهداف واللقطات الهامة والملخصات بجودة HD.

لن تقلق بعد الان من تفويت مباراة لفريقك المفضل، اذا حدث ذلك لظروف العمل او المناسبات، ستجد على التطبيق كل تفاصيل تلك المباراة كالاهداف والملخص، حتى اللقطات الطريفة والمراوغات والحالات التحكيمية المثيرة للجدل، ردود الافعال وتصريحات المدربين واللاعبين.

منذ اصدار النسخة الاولى ونحن نعمل على ابتكار مميزات جديدة ومتابعة تقييم زورانا على المتاجر والتي اتسمت جميعها بالرضا والاشادة بالتطبيق.

يمكنكم تحميل التطبيق على هواتفكم الذكية من خلال البحث عن التطبيق على المتاجر بكلمة btolat او التحميل مباشرة من خلال الروابط التالية:

للتحميل على هواتف الاندرويد اضغط هنا

للتحميل على هواتف ايفون اضغط هنا