كشف المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقف الثنائي "روميلو لوكاكو" و"جيسي لينجارد" من المشاركة ضد فريق برايتون أند هوف ألبيون بالبريميرليج.

وكان الدولي الإنجليزي "لينجارد" قد غاب عن المباراة الماضية ضد ليستر سيتي التي انتهت بفوز اليونايتد بهدفين لهدف، بينما شارك "لوكاكو" كبديل في الشوط الثاني.

ويحل فريق الشياطين الحمر، ضيفًا على فريق برايتون مساء الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "فالمر"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أعتقد أننا سنلعب بنفس التشكيلة التي لعبت أمام ليستر سيتي، أظن أن اللاعبين المصابين لن يتواجدوا في مباراة برايتون".

وأضاف: "بوجبا يتدرب معنا مُنذ تسعة أيام، وماركوس راشفورد هُنا مُنذ 11 يومًا؛ وفيلاني أيضًا، وبالتأكيد، هم سيكونون في حالة أفضل".

وواصل: "اللاعبين الذين شاركوا ضد ليستر سيتي، كانوا في موقف صعب، وبدنيًا كانوا ليس على ما يرام، ولكن سيكونوا مستعدين لتقديم المزيد ضد برايتون".

وأنهى: "لوكاكو قد يحصل على دقائق أكثر في المباراة، وراشفورد، وربما يعود لينجارد، أعتقد أننا سيكون لدينا المزيد من اللاعبين في تلك المباراة".