طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي من الهولندي مايكل ليندمان مُخطط الأحمال البدنية، وضع برنامج بدني لتجهيز اللاعبين لمباراة الترجي.

ويستعد الأهلي لمباراة الترجي التونسي في خضم مواجهات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب رادس بتونس.

جاء ذلك بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها الفريق، حيث خاض مباراة النجمة اللبناني أول أمس الإثنين في البطولة العربية، قبل أن يصل إلى تونس اليوم لمواجهة الترجي في مباراة قوية بالبطولة الإفريقية.

وحصل الجهاز الفني للأهلي على شرائط فيديو لآخر 10 مباريات لعبها فريق الترجي التونسي محلياً وإفريقيًا؛ من أجل دراسته جيداً قبل اللعب معه في دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون محاضرة مع لاعبي الفريق في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء؛ لشرح العديد من الأمور المتعلقة بمباراة الترجي ونقاط القوة والضعف في الفريق المنافس. 

ويحضر كارتيرون رفقة حارس المرمى شريف إكرامي، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي والذى سيُعقد في الساعة 7.15 من مساء غد، الخميس، باستاد رادس.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير على ملعب رادس في الثامنة من مساء غد بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت المباراة.