وجه "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة الإسباني إنذاراً قوياً للأندية الأوروبية في الميركاتو الصيفي الحالي بسبب خطة الفريق للتدعيم للموسم الجديد.

وقال "بارتوميو" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالكونجرس لنادي برشلونة الإسباني: "الميركاتو الصيفي ينتهي في 31 أغسطس الجاري، وسنظل نعمل حتى اليوم الآخير".

ويبدو وأن تلميحات "بارتوميو" قد تكون تخص صفقة الدولي الفرنسي "بول بوجبا" متوسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو الفرنسي "أدريان رابيو" من صفوف باريس سان جيرمان.

وتابع: "نحن راضيين عن عملنا حتى الآن، وأحب توجيه الشكر لكلاً من جراو، سيجيرا، أبيدال وبلانز، لقد قاموا بعملهم على أكمل وجه، ونحن ندعمهم بكل قوة، حتى يتمكنوا من تطوير فريقنا".

وأضاف: "أريد أن يكون هذا الموسم بالنسبة لبرشلونة تاريخي، وأن يكون لدين الحافز من أجل الفوز بكل شئ، بعد أن أصبح لدينا قائمة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات".

وواصل تصريحاته: "لقد حصلنا على لاعبين صغار مثل لانجليه ومالكوم مع التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات مثل فيدال ويمتلك شخصية قوية ليعطي التوازن في خط الوسط".

وعن دور إنييستا في برشلونة بعد الاعتزال النهائي.. أكد "بارتوميو": "عندما ينهي مسيرته كلاعب، سيعود إلى النادي مع مهمات أخرى، قد تحدثنا فيها من قبل بالفعل، الحب والتقدير لإنييستا ليس فقط من جانبنا، بل من كل عالم كرة القدم العالمية".