يعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على تجهيز بديل حسام عاشور في مباراة الترجي التونسي المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلى للسفر إلى تونس بعد غدٍ الأربعاء لمواجهة الترجي التونسي يوم 17 من الشهر الجاري في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

وقال يوسف خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "الجهاز الفني كارتيرون قادر على إيجاد الحلول والبدائل لأية غيابات قبل مواجهة الترجي التونسي المهمة في مشوار الفريق الإفريقي.

وأشار إلى أن حسام عاشور لاعب كبير ومؤثر مع الفريق بشكل واضح، لكن الجهاز الفني دائماً قادر على تجهيز بدائل لمواجهة مثل هذه الظروف.

ويغيب حسام عاشور، لاعب وسط الفريق عن الأهلي أمام الترجي، بسبب تعرضه للإيقاف، بعد حصوله علي الإنذار الثاني له في مباراة تاونشيب البتسواني بالجولة الرابعة.

ويعاني الأهلي من غياب في خط وسط الفريق، بسبب غياب عاشور، وعدم تعافي عمرو السولية، من الإصابة التى لحقت به أمام المصري بالجولة الثانية في الدوري المصري.

جدير بالذكر أن الترجي يتصدر ترتيب المجموعة الأولى بـ10 نقاط، ويأتي الأهلي خلفه بـ7 نقاط، ويحتل كل من تاونشيب البتسواني وكامبالا الأوغندي المركزين الثالث والرابع بثلاث نقاط