رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك، البلاغات المقدمة من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق ضد القلعة البيضاء بالتهرب الضريبي وإهدار المال العام.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب الشريف" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أنا لن أقبل بهذه الطريقة، وأطالب وزير العدل بحل مشكلة الزمالك فما يحدث معنا مجرد تصفية حسابات شخصية".

وأضاف رئيس الزمالك: "هل يفعل بنا بلاغ ممدوح عباس كل هذا؟ نحن في دولة بها قانون، لقد حافظنا على أموال النادي، وأنا لن أقبل اتهامنا بإهدار أموال ممدوح عباس، ورئيس الدولة لن يقبل ما يحدث مع النادي الأن".

وتابع: "أتحدى أي شخص يتهمنا بأي شيء، نحن نتبهدل كل يوم بسبب ما يمارس ضدنا، وإذا لم ينتهي كل ذلك سأذيع لمصر فضائح أنا صامت عنها".

وأردف: "ما موقف جماهير الزمالك إذا لم نخوض مباراة مصر للمقاصة المقبلة ردًا على كل ما يحدث معنا، أنا أوجه رسالتي للجماهير ليعلموا ما يدور والسبب إذا لم نلعب اللقاء".

وتابع: "تحايلت اليوم على اللجنة الرقابية كي توقف إضرابها، والمدير الرياضي هو أيضًا هو يريد الدخول في إضراب".

وواصل: "أخبروني كيف دخلت دولارات الأهلي إلى البلد، ولماذا يحدث معنا كل هذا؟ إن كان ممدوح عباس يريدني أنا فلن يستطيع أن يفعل معي شيء".

وناشد مرتضى منصور الجهات المختصة بانتداب مستشار تحقيق وفقًا لقانون الإجراءات الجنائية الذي ينص على الحق بتطبيق ذلك حال الشعور بعدم حيادية النيابة العامة.

واستشهد رئيس الزمالك بحسن حمدي رئيس الأهلي السابق، قائلا: "لم يحقق في قضيته النائب العام ولكن مستشار قانون وفقا لقانون الإجراءات الجنائية".