تحدث اللاعب الدولي الفرنسي "كريم بنزيما" مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني؛ عن هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا، في شباك ليفربول الإنجليزي.

وكان النادي الملكي قد نجح في التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة تواليًا والثالثة عشر في تاريخ النادي، بعد الفوز على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف واحد، في نهائي كييف في يونيو الماضي.

 وتمكن "بنزيما" من تسجيل الهدف الافتتاحي لريال مدريد في الشوط الثاني، بعد أن استغل خطأ من جانب الحارس "لوريس كاريوس".

وقال بنزيما في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لقد كان هدفًا خاصًا، لم يكن من السهل تسجيل هذا الهدف، كنت أعرف أن ما سيفعله كاريوس، هذا الهدف يعني ذلك الكثير بالنسبة لي".

وأضاف: "ليس هذا الهدف فحسب، بل النهائي كله، أعتقد أنني قدمت أداء كبير في تلك المباراة، قد تكون واحدة من أفضل مبارياتي بقميص ريال مدريد، لقد كنت محظوظًا أن أفعل ذلك خلال المباراة النهائية".

وواصل: "ما هو رأيك في هدف بيل في تلك المباراة؟ لقد كان رائعًا جدًا، ليفربول كان قد سجل هدف التعادل، وكان هدفًا رائعًا للفريق وله".

وأنهى: "لقد لعبت أكثر من مائة مباراة في دوري الأبطال ماذا يعني لك هذا؟ أنا أشعر بالفخر لذلك، إنه يبين مدى طموحاتي والجوع الذي لدي دائمًا، أريد الاستمرار في تسجيل المزيد من الأهداف ومواصلة تقديم المساعدة لزملائي في الفريق؛ هذه الأرقام تملأني بالفخر وتعطيني دائمًا دافعًا إضافيًا لأذهب إلى أبعد من ذلك".