كشف أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك عن طريقة تعاونه مع جروس المدير الفني الحالي للأبيض ومرتضى منصور رئيس النادي.

وقال أمير خلال تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "أعقد جلسة مع كريستيان جروس من حين لآخر، لبحث متطلباته والأمور التي يحتاجها في الفريق".

وأضاف: "جروس له الحرية في اختيار الطريقة والتشكيل المناسبان للفريق، فنحن لم ندفع له 50 مليون جنيه في العام من أجل إخباره ماذا يفعل أو لا".

وعن علاقته بمرتضى وطريقة العمل بينهما، أوضح أنه تحدث مع مرتضى وإسماعيل يوسف عضو المجلس، قبل توليه المهمة لوضع النقاط على الحروف.

وأكد: "لا يمكن أن أجبر أي شخص على الإدلاء بتصريحات معينة لكن دوري أن أضع إطار للفريق لا يحيد عنه، وأتعامل مع مرتضى بصفته رئيس النادي فهو أعلى جهة في الأبيض وأنا المشرف على الكرة، وهناك إطار في التعامل والتعاون لا نحيد عنهما، وضعت ذلك في بداية مهمتي وأحاول ألا أخرج عنه حتى نسير في الطريق السليم".

وأردف: "رئيس النادي له مطلق الحرية في رسم السياسات العامة للنادي، ولكن في نفس الوقت لن أعمل وفقًا لأي تصريحات تقال منه في وسائل الإعلام، أنا أتعامل داخل النادي مع الورق الرسمي".

وبشأن تعادل الزمالك مع القادسية الكويتي في البطولة العربية، أشار: "من المبكر الحكم على مستوى الفريق في الموسم الحالي، خصوصًا وأن الأبيض خاض 3 مباريات فقط هذا الموسم، وأرفض دائمًا المبالغة في الفرحة أو الحزن، والتعادل مع القادسية طبيعي ومتوقع في كرة القدم، نضع خطة طويلة الأجل للموسم بشكل عام والحكم يكون في النهاية".

واختتم: "الزمالك يشارك في العديد من البطولات خلال الفترة الحالية، الدوري والبطولة العربية والسوبر وكأس مصر، ومن المبكر الحكم على الفريق، لدينا جهاز فني جديد يسعى لتوصيل فكره إلى اللاعبين".