يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لاستهلال مشواره بالبطولة العربية بمواجهة النجمة اللبناني، في إطار مواجهات الذهاب لدور الـ32.

المواجهة التي يخوضها الأهلي طامحًا في ادراك بداية جيدة لمشواره بالبطولة العربية، والمضي قدمًا نحو تحقيق اللقب الثاني في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي والنجمة

ومن المقرر أن تقام المباراة في السابعة والنصف من مساء غدٍ الأثنين على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية.

قائمة الاهلي لمباراة النجمة اللبناني        

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قائمة لاعبيه لمواجهة النجمة، وجاءت على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب وصبري رحيل وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني.

خط الوسط: حسام عاشور وهشام محمد وأحمد حمودي وكريم نيدفيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد حمدي وميدو جابر ومحمد شريف وناصر ماهر وأكرم توفيق.

خط الهجوم: صلاح محسن ومروان محسن.

قائمة النجمة لمواجهة الأهلي 

وفي الوقت ذاته أعلن الصربي بوريس بونياك المدير الفني لفريق النجمة اللبناني، قائمة فريقه والتي جاءت على النحو التالي:-

 عباس حسن، علي السبع ، محمد بشارة، علي حمام، نادر مطر، حسن معتوق، اندرو صوايا، قاسم الزين، أمير الحصري، حسن بيطار، علي الموسوي، حسين شرف الدين، كريم درويش، إدريسا نيانج، حسن العنان، علي بزي، مهدي الزين، محمود سبليني، علي الحاج، أكرم مغربي، أحمد ديب، حسن محمد،علي علاء الدين.

وكان بوريس قد تم تعيينه في الرابع من أغسطس الجاري، إذ تصبح مباراة الأهلي هي الظهور الرسمي الأول للمدرب الجديد الذي تم تعينه خلفا للتونسي طارق جرايا.

الأهلي يختتم مشوار الأندية العربية

وتجدر الإشارة إلى أن مواجهة الأهلي أمام النجمة تعد أخر مباريات الأندية المصرية في ذهاب دور الـ32 والتي أقيمت جميعها داخل الديار، اذ انهى كل من الإتحاد السكندري والزمالك والإسماعيلي مبارياتهم على الترتيب.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة الإتحاد السكندري والترجي التونسي، والتعادل السلبي مباراة الزمالك والقادسية الكويتي، بينما حقق الإسماعيلي الفوز على الكويت الكويتي بثنائية دون رد.

ويعتبر الأهلي مواجهته غدًا اعداد جيد للمباراة الحاسمة والمرتقبة التي يخوضها المارد الأحمر أمام الترجي التونسي في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا الجمعة المقبل.