كشف المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، سبب خسارة فريقه أمام فريق مانشستر سيتي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر فريق المدفعجية على يد السكاي بلو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من البريميرليج.

وقال إيمري في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لقد أردنا تحقيق الفوز اليوم، ولكن مانشستر سيتي أظهر لنا، أننا بحاجة إلى التطور أكثر، أعتقد أنهم استحقوا هذه النتيجة، ربما يكننا تحقيق نتيجة أفضل في الأسابيع المقبلة".

وأضاف: "مانشستر سيتي لعب بشكل جيد، ونحن بحاجة إلى مواصلة العمل، أنا سعيد للاعبين لأنهم ركضوا وقاتلوا، نحن بحاجة إلى مواصلة العمل التكتيكي والدفاعي، والقيام بالمزيد من الأشياء، لتقليل الفارق بينا وبينهم".

وواصل: "كنا نعرف أن المباراة لن تكون سهلة، نحن بحاجة إلى التحسّن، مانشستر سيتي يخضون الموسم الثالث لهم مع جوارديولا وقاموا ببناء فريق جيد، ويملكون لاعبين جيدين، بينما نحن لا نزال في البداية".

وتابع: "في الشوط الأول تركنا لهم مساحات كبيرة، وهم نجحوا في التعامل مع ذلك، لقد أظهروا أنهم يتعاملون بشكل جيد، ويثقون في أدائهم، في الشوط الثاني عانينا أكثر من خلال الضغط علينا".

وأنهى: "أعتقد أننا أنهينا المباراة بالروح التي أريدها، اللاعبين ركضوا ودفعوا، لكن نحن بحاجة إلى التحسّن على المستوى الجماعي والفردي، وما حدث اليوم كان طبيعي ضد فريق رائع مثل مانشستر سيتي".