أكد مدرب فريق يوفنتوس "ماسيمليانو أليجري" أن لديهم طموح أكبر لتحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، مع وجود الوافد الجديد "كريستيانو رونالدو".

"رونالدو" انضم إلى السيدة العجوز، في شهر يوليو الماضي، قادمًا من فريق ريال مدريد.

وشارك المهاجم البرتغالي بقميص اليوفي لأول مرة في مباراة ودية اليوم أمام فريق يوفنتوس للشباب وسجل هدفًا، ويمكن مشاهدته من هنا.

وقال "أليجري" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإيطالية: "على الورق الفريق مهم، ولكن قبل كل شيء هناك أهمية أيضًا لما يحدث وراء الكواليس، لقد قام النادي بتحسين الفريق خلال الصيف، لكن يجب أن نلعب بشكل جيد ونفوز في المباريات، وإلا لن يكون أي من ذلك مهمًا".

وأضاف: "لدينا طموح أكثر مما كان في السنوات السابقة للفوز وهذا يشمل دوري الأبطال، تم إثبات ذلك من قِبل اللاعبين في مباراة اليوم، لقد تعاملوا معها بشكل جاد، إنها مسألة ذكاء وعقلية".

وواصل: "من الطبيعي بعد وصول لاعبين مثل رونالدو، إمري تشان، بونوتشي و ليوناردو سبينازولا أن يكون هناك إثارة وطموح، لكن علينا أن نحسب الجودة مع أداء فريقنا على أرض الملعب".

وأردف: "بطبيعة الحال، لدينا طموح أكبر للفوز بدوري أبطال أوروبا مقارنة بالأعوام السابقة، تمامًا مثلما نريد الفوز بالدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر".

واستكمل: "لقد جلب رونالدو في المقام الأول الخبرة على مستوى عالِ، هذا الأمر يُعد حافزًا إضافيًا للاعبين الأصغر سنا لتحقيق هدف أعلى، أنت لا تفوز بخمس كرات ذهبية بدون أي مقابل، ويمكنك معرفة مدى صعوبة الوصول إلى هناك".

وأنهى قائلًا: "ومع ذلك، فاز ريال مدريد بأربع نسخ من آخر خمس نسخ من دوري أبطال أوروبا وقاموا بذلك من خلال العمل الشاق، يجب علينا العمل أيضًا، وهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها الفريق بأكمله يلعب معًا".