أكد محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أن آماله في البطولة العربية ما زالت موجودة، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 على ملعب الإسكندرية.

وقال عمر خلال تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "مباراة الترجي كانت صعبة للغاية، فهو فريق يضم عدد من اللاعبين شاركوا في كأس العالم الأخيرة، وأعتقد أن التعادل مع الترجي لم يكن منصفا ولكنه كان مهما بالنسبة لنا".

وأضاف: "من الوارد أن يفوز الاتحاد السكندري على الترجي في تونس، ليس من المنطقي ان أجزم بأننا ودعنا البطولة العربية، سوف نقاتل في تونس، وسنلعب حتى آخر لحظة".

وعن بداية الاتحاد في الدوري، أوضح: "كانت عكس المتوقع،  فالجهاز كان ينتظر مستوى أفضل من ذلك".

وتابع: "مباراة المقاولون العرب كانت جيدة إلى حد كبير، ولكن أدائنا أمام الزمالك كان غير متوقع، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين، والفريق بالكامل كان غير موفق وغير ملتزم".

وأكمل: "مباراة الإسماعيلي التي ستقام يوم الجمعة في الدوري، ستكون بداية تصحيح المسار للاتحاد السكندري، ومباراة الترجي منحت بعض اللاعبين ثقة في أنفسهم، وبات هناك تأهيل لخوض مباريات قوية في الدوري".

وأتم مدرب زعيم الثغر: "بلا شك سوف أتابع مباراة الإسماعيلي اليوم أمام الكويت الكويتي، بعد أن شاهدنا مباريات الدراويش في الدوري".

يذكر ان الاتحاد خسر أمام الزمالك بخماسية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز، في حين تعادل في افتتاح المسابقة المحلية مع المقاولون العرب بهدف لمثله.